مجموعة Fendi لخريف 2020: تصاميم تعكس أنوثة المرأة وقوتها في آن واحد

قدّمت دار Fendi مجموعتها لخريف 2020 في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو على منصة عرض ذات منحنيات باللون الزهري. تحتفل هذه المجموعة بأنوثة، قوة وتحرر المرأة في الوقت عينه. وتميّز العرض بالإطلالات التي تمزج بين الأنوثة والجاذبية بالإضافة إلى القصات الملفتة. إلى جانب الألوان الكلاسيكية، برز اللون الأصفر والبرتقالي في بعض لوكات هذه المجموعة، كما وطغت أقمشة الكشمير، الجلد، والفرو بالإضافة إلى القماش الصوفي والحريري على معظم الإطلالات. تنوّعت التصاميم ما بين تنانير الميدي المبطّنة والجلدية، سترات الفرو الطويلة والقصيرة والفساتين بقصات مختلفة.

وكان ملفتاً السترات المرفقة بتفاصيل الكورسيه، الأكمام المنتفخة، والتصاميم التي تمزج بين قماشين مختلفين مثل الكشمير والفرو في قطعة واحدة بالإضافة إلى التنورة المرفقة بسحاب من الأمام. كذلك  فساتين الميدي ذات الأسلوب الجذاب والتي تتّسم بقماش الدانتيل الشفاف. من جهة أخرى، كانت للملابس الداخلية حصّة في هذه المجموعة، برزت ملوّنة تحت التصاميم الشفافة، مبطّنة فوق الفساتين وكتفصيل أساسي في بعض الموديلات. إضافة إلى ذلك، برزت الطبعات الجديدة والملفتة مثل نقشة البايزلي الممزوجة بنقشة الفهد، والطبعة الأخيرة بحجم كبير زيّنت بعض التصاميم بالكامل. منحت هذه النقشات القوة والجاذبية للتصاميم. كما طغى الأسلوب العملي والشبابي على بعض اللوكات، مثل تنسيق الكارديغان مع السروال البرتقالي وإطلالة الجمبسوت القصير جداً الذي يتّسم بياقته المتدنية.

أما بالنسبة للأكسسوارات، قدّمت المديرة الإبداعية للدار Silvia Venturini Fendi موديلات متنوعة من الحقائب كشنطة كتف، حقيبة كروس بودي وحقائب مبالغ بحجمها. كما وبرزت شنط أخرى على شكل Clucth ومطبّعة بنقشة الفهد. كذلك، بالنسبة للأحذية، برز البوتس الذي يصل إلى حدود الركبة بأشكال مختلفة. رصدنا ذلك الجلدي وذلك الضيّق المرفق بجوارب إمّا من الساتان أو من الشبك. كما وارتدت بعض العارضات أحذية بالكعب العالي، ذات رأس مدوّر ومرفقة بحزام عند الكاحل. القفازات الطويلة، النظارات الشمسية المعدنية والأكسسوارات المخصصة للإلكترونيات. كذلك أكسسسوارات الشعر الكبيرة التي تمّ اعتمادها فوق الأذنين.

مجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانومجموعة فندي خريف 2020 أسبوغ الموضة ميلانو

شاهدالمزيد

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist