الخميس, أغسطس 18, 2022

تسريبات تقنية تكشف مزايا هاتف iPhone 12 المقبل

قد يعجبك

ما زالت أشهر طويلة تفصل عن موعد طرح هاتف iPhone 12 ، لكن الشائعات الرقمية بدأت في الكشف عن الخصائص المرتقبة للجهاز الذي يحظى بترقب واسع في العالم.

وبحسب موقع “فوربس” فإن هاتف iPhone 12 سيشهد تغييرا لافتا على مستوى التصميم، والسبب هو أن الجهاز سيدعم شبكة الجيل الخامس من الاتصالات.

وأورد المصدر أن شركة “أبل” تخلت عن الهوائي “antenna” المسؤول عن شبكة الجيل الخامس الذي قدمته شركة “كوالكوم” بسبب حجمه الضخم الذي لا يناسب التصميم الجديد.

ومن المحتمل أن يجري طرح الجهاز بأحجام مختلفة، على أن يكون الأصغر في حدود 6.1 بوصات، إضافة على الاعتماد على شاشة “أوليد” وأخرى من طراز “إل سي دي”، أما أفضل هاتف فسيصل حجمه إلى 6.7 بوصات وسيكون بشاشة “أوليد”.

في غضون ذلك، يرتقب أن يتم تعزيز كاميرا هاتف iPhone 12 بكاميرات “ToF” المتطورة، لكن الأمر لن يشمل كافة الموديلات.

وتتيح كاميرا TOF للهواتف الذكية أن ترصد الكائنات أو المجسمات، من خلال إطلاق نبضات ضوئية وتقدير الوقت الذي تستغرقه للعودة.

وتساهم هذه العملية في تمييز أفضل للوجوه، فضلا عن إمكانية تجميل الصور وإحداث صور مجسمة أكثر قربا من الواقع.

شاهدالمزيد

مع نهاية الشهر الحالي…ناسا تستعد لإطلاق أول صاروخ عملاق

بدأ صاروخ عملاق تابع لإدارة الطيران والفضاء الأميركية "ناسا"، الثلاثاء، رحلة برية تمتد لساعات إلى منصة الإطلاق استعداداً لرحلته التجريبية الأولى في الفضاء في وقت لاحق من الشهر الحالي. وحددت ناسا يوم 29 أغسطس...

اقرء اكثر

السعودية: غياب النمر العربي يتسبب بزيادة أعداد القرود 

مينا - احتل النمر العربي قمة الهرم الغذائي في النظم البيئية الجبلية التي يعيش فيها، بحسب ما كشفه مدير عام إدارة المحافظة على البيئة البرية في المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية بالسعودية،...

اقرء اكثر

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist