الأربعاء, أغسطس 10, 2022

الدوري الإسباني: سيلتا فيغو يوقف مسلسل انتصارات ريال مدريد

قد يعجبك

أوقف سيلتا فيغو قطار ريال مدريد في “الليغا”، بعد أن أجبره على التعادل الإيجابي 2-2 في قلب ملعب سانتياغو برنابيو، في إطار الجولة 24 من الدوري الإسباني.

باغت الفريق الجاليثي جميع من في ملعب “البرنابيو”، وتقدم في النتيجة مبكراً منذ الدقيقة 7، بقدم الروسي فيدور سمولوف الذي استلم تمريرة سحرية من القائد المخضرم ياغو أسباس، لينفرد بالبلجيكي تيبو كورتوا، ويسكن الكرة على يساره داخل الشباك.

وظل الفريق الضيف محافظاً على تقدمه حتى الدقيقة 52، قبل أن يدرك النجم الألماني توني كروس التعادل بتسديدة يسارية من على حدود المنطقة، اكتفى الحارس روبن بلانكو بمشاهدتها وهي تعانق الشباك.

وفي الدقيقة 65، تقدم الريال لأول مرة من ركلة جزاء نفذها القائد سرجيو راموس بالتخصص.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الريال عن قتل اللقاء، خيم الصمت على جنبات البرنابيو بعد أن أدرك سيلتا التعادل في الدقيقة 86، بفضل الواعد سانتي مينا الذي تلقى تمريرة بينية رائعة من دينيس سواريز داخل المنطقة، ليضع الكرة بمهارة على يمين كورتوا.

وبهذا يهدر رجال الفرنسي زين الدين زيدان نقطتين ثمينتين في سباق تأمين الصدارة مع الغريم التقليدي برشلونة، ليتقلص الفارق معه لنقطة وحيدة، قبل صدامهما الأسبوع بعد المقبل في “كلاسيكو الأرض” على ملعب البرنابيو.

وتوقف مسلسل انتصارات “الميرينغي” على مدار الجولات الخمس السابقة.

شاهدالمزيد

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist