فنانو العرب والخليج يعربون عن فخرهم بحفل افتتاح كأس العالم

أعرب نجوم الفن العربي والخليجي عن فخرهم وسعادتهم بحفل افتتاح كأس العالم 2022 الذي انطلق في قطر اليوم الأحد، ووصفوه بالمبهر والرائع.

وعبر الفنان المصري محمد هنيدي عن سعادته، مغرداً عبر حسابه على تويتر “قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله.. بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية”.

كما هنأت النجمة اللبنانية إليسا، قطر والعالم العربي، مغردة عبر حسابها على تويتر “مبروك لقطر والعالم العربي بكامله.. مناسبة استثنائية ومدعاة فخر للعرب جميعاً!”

وبكلمات رقيقة، غردت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن الطاقة الإيجابية التي منحها الحفل لجمهوره، قائلة: “خلّي كل الدّني تفرح.. مبروك للكرة الأرضيّة بتجدد الطاقة من خلال هالمونديال”.

وأعربت النجمة السورية أصالة نصري عن فخرها بالافتتاحية، ووصفتها بـ”العظيمة”، مغردة “افتتاحيّه عظيمه تليق بتاريخ العرب العظيم شكراً جزيلاً قطر رفعتوا الرّاس”.

وكتب الفنان المصري صلاح عبدالله قال عبر حسابه على تويتر “افتتاح مبهر ورائع وذكي”.

وعبر النجم السعودي ناصر القصبي عن سعادته بحفل الافتتاح، قائلاً: “نبارك لقطر الشقيقة هذا الافتتاح الرائع الذي يشرفنا جميعاً”.

ووصفت النجمة اللبنانية مايا دياب، حفل مونديال قطر، بأنه أفضل وأقوى تنظيم، مغردة عبر تويتر “قلبنا كبير ببلد عربي مثل قطر باستضافة كأس العالم بأفضل وأقوى تنظيم فتعكس الصورة الحلوة عن العرب ومنطقة الخليج تحديداً أمام العالم أجمع”.

ووصفه النجم الفلسطيني محمد عساف، بالعرس الكروي، معرباً عن فخره وسعادته.

شاهدالمزيد

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist