الجمعة, أغسطس 19, 2022

‎الإمارات تدين بشدة هجوماً إرهابياً استهدف نقطة للشرطة العراقية

قد يعجبك

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة للشرطة الاتحادية في محافظة صلاح الدين شمال جمهورية العراق الشقيقة، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر الشرطة.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن “دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية”.

وأعربت الوزارة عن “تضامن دولة الإمارات مع كافة الإجراءات التي يتخذها العراق الشقيق لحماية سيادته وأمنه واستقراره، ووقوفها إلى جانبه في مواجهة الإرهاب”، مؤكدة حرص دولة الإمارات على استتباب الأمن والاستقرار فيه، كما أعربت عن خالص تعازيها ومواساتها لحكومة وشعب العراق ولأهالي وذوي ضحايا الجريمة النكراء، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

شاهدالمزيد

بعد الجدل الكبير.. بيني غانتس يصف تصريح عباس بالحدث الخطير جدا

مينا - وصف وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، بيني غانتس، الخميس، أقوال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بالحدث الخطير جدا، مشيرا إلى أنه مجرد إنكار المحرقة، وخاصة في ألمانيا، مثيرة للغضب جاء حديث بيني...

اقرء اكثر

عشرات الآلاف يضربون عن العمل ويتسببون بشلل قطاع النقل في لندن

مينا  - أضرب عشرات الآلاف من العاملين في قطاع النقل في بريطانيا، الخميس، بسبب خلافات طويلة الأمد حول الأجور والوظائف وظروف العمل. وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام بريطانية، فإن شركة نتورك ريل...

اقرء اكثر

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist