مكمل ثوري يساعد على التخلص من الشخير

إذا كنت قد جربت كل شيء من بخاخات الأنف إلى موسعات الأنف وما زلت تعاني من الشخير، فقد تكمن الإجابة في مكملات النوم “Rad Zzz”.

م تطوير أقراص “Rad Zzz” اليومية بواسطة الدكتور دار رادفار، وهو متخصص في النوم وطبيب أسنان وعضو في الأكاديمية الأمريكية للنوم والتنفس.

تتكون تركيبة “Rad Zzz” من مزيج قوي من جميع المكونات الطبيعية التي يمكن أن تساعدك على النوم بشكل أسرع، والبقاء نائماً لفترة أطول، وتقليل توقف التنفس أثناء النوم والشخير وتساعدك على الاستيقاظ وأنت تشعر بالانتعاش.

وتقول المئات من المراجعات على موقع “راد هيلث” Rad Health الإلكتروني إنها غيرت حياة المستخدمين، حيث قالت إحدى متابعات الموقع: “خطيبي يعاني من توقف التنفس أثناء النوم، وبدأ في أخذ أقراص Rad Zzz في الليل وخلال أسابيع قليلة بدأنا نلاحظ فرقًا.

وقال آخر إن هذا هو المنتج الأول الذي نجح منذ سنوات، حيث كتب: “لقد عانيت طوال حياتي من الحرمان من النوم. علاوة على ذلك أعاني من توقف التنفس أثناء النوم. لقد كنت أستخدم منتجات مختلفة على مر السنين دون نجاح. إما أنها ليست طبيعية أو أنها لا تعمل. هذا هو المنتج الأول الذي ساعدني على النوم طوال الليل دون أن أستيقظ”

أحد المكونات الرئيسية في العقار هو السيستين، الذي يساعد بشكل طبيعي على طرد المخاط في ممرات التنفس. في الدراسات السريرية، ثبت أنه يساعد في تقليل توقف التنفس أثناء النوم والشخير. وهناك أيضًا الليثيانين، وهو حمض أميني يأتي بشكل طبيعي من الشاي الأخضر لتعزيز حالة الاسترخاء الذهنية ومساعدة جسمك على الدخول في المرحلة الأولى من النوم.

تعمل هذه العناصر جنبًا إلى جنب مع الميلاتونين الذي يمكن أن يساعدك على النوم بشكل أسرع وجذر عشبة الهر، وهو عشب يساعد على تحسين النوم وتعزيز الاسترخاء وتقليل القلق، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

شاهدالمزيد

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist