نصائح لمحاربة الهالات السوداء

350
شارك
2.5k
مشاهدات

قد يعجبك

أوردت مجلة “myself” أنه يمكن محاربة الهالات السوداء بواسطة الكونسيلر، حيث إنه يعمل على إخفاء البقع الداكنة تحت العين.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال أنه يمكن التخلص من الهالات المائلة للون البني أو الأزرق بواسطة كونسيلر ذي لون أصفر، حيث تعمل هذه الدرجة اللونية على تفتيح المواضع الداكنة.
ويراعى عدم وضع الكونسيلر على شكل هلال بمحازاة الهالات السوداء، وإنما على شكل مثلث تشير رأسه باتجاه الخدود. ويراعى أيضاً توزيع الكونسيلر بواسطة الأصابع لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.
ولتجنب نشوء الهالات السوداء من الأساس، ينبغي أخذ قسط كاف من النوم ليلاً وشرب السوائل بكمية كافية مع الإقلاع عن التدخين والخمر والابتعاد عن التوتر النفسي.

وفي حالة استمرار الهالات السوداء على مدار فترة طويلة، فينبغي حينئذ استشارة الطبيب، نظراً لأنها قد تشير إلى نقص الحديد بالجسم أو فرط التصبغ الناجم عن التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية.

شاهدالمزيد

إكسسوارات JOHANNA ORTIZ الأنيقة والمستوحاة من الطبيعة

 تمتلئ مجموعة جوانا أورتيز 2022 التي تحمل اسم "سيليا" بإكسسوارات أنيقة مستوحاة من الطبيعة. تخلق هذه الإكسسوارات، أناقة بدون مجهود لأي إطلالة في الموسم المقبل. تعيد هذه المجموعة الخاصة روح النجوم الكوبيين...

اقرء اكثر

أزياء رقمية واتباع الاستدامة بـ«دولتشي آند غابانا» لشتاء 2022

ربما أكثر فكرة تشغل بيوت الأزياء هذه الفترة، هو كيفية مواكبة كل ما يحدث بالعالم الخارجي، خاصة بعد الكثير من التغيّرات والتطورات السريعة التي نشهدها حالياً، بداية من الجائحة، وصولاً إلى التطور...

اقرء اكثر

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist