راموس: جئت إلى باريس من أجل دوري الأبطال.. وليس الأموال

352
شارك
2.5k
مشاهدات

قد يعجبك

برر سيرجيو راموس قراره بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، بعد 16 عاما قضاها بصفوف ريال مدريد.

وقال راموس، في تصريحات لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء: “انضممت إلى باريس من أجل السلام النفسي وعائلتي، لقد عرض علي النادي الفرنسي عقدا مدته عامين، أما الراتب يبقى أمرا فرعيا”.

وأضاف المدافع المخضرم: “سعيد للانضمام إلى سان جيرمان، أنا هنا من أجل تحد رياضي جديد والمشاعر الإيجابية التي لمستها من رئيس النادي ناصر الخليفي وماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق، وفوق كل ذلك روح الانتصار التي تميز هذا الفريق”.

وأشار: “في كرة القدم لا يمكن العيش على الماضي فقط، لست هنا لاستعراض إنجازاتي السابقة، بل ابدأ من الصفر بطموح جديد، جئت إلى هنا لمساعدة الفريق على الفوز بدوري الأبطال، إنه التحدي الأكبر، وهو السبب في انضمامي لسان جيرمان”.

وشدد راموس: “أشعر بأنني بحالة جيدة، وأتطلع للمشاركة في المباريات، لقد تعافيت هذا الصيف، ونجحت في إعادة شحن طاقتي رغم عدم المشاركة في اليورو، أنا جاهز ذهنيا، وقادر على العطاء لسنوات”.

واستطرد: “لقد تناقشت مع بوكيتينو قبل شهر، ولمست ثقته بي، ويبقى اختيار الخطة والتشكيل حق أصيل له، وأنا جاهز لكل الاحتمالات سواء اللعب بأربعة أو ثلاثة مدافعين، جئت من نادٍ لعبت معه في كل المراكز وبأكثر من طريقة”.

وأوضح: “لقد لعب ريال مدريد بثلاثة مدافعين في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي، ولعبت بنفس النظام عددا من المباريات مع منتخب إسبانيا، أنا جاهز لخطة اللعب بثلاثة مدافعين”.

وأردف: “يسعدني اللعب بجوار ماركينيوس وكيمبيمبي، إنهما ثنائي يتمتعان بالخبرة ولعبا معا لفترة طويلة، فلا يوجد لاعب يضمن مكانه باستمرار بل يجب على كل منا أن يثبت للمدرب أنه الأفضل، فالمنافسة تجعلنا أفضل، وإذا جلست على مقاعد البدلاء، سيكون علي إثبات أنني أفضل، تنتظرنا مباريات عديدة في موسم طويل، لذا كل العناصر ستكون مهمة لإنعاش الفريق”.

وتابع: “أعرف الدوري الفرنسي، لدي أصدقاء هنا، ومعجب بهذه البطولة، إنها مسابقة قوية، يتسم لاعبوه بالسرعة والمهارة، وتتطور مع مرور الوقت، نسعى لاسترداد لقب الدوري الذي خسرناه الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة”.

وأتم سيرجيو راموس تصريحاته: “سأحاول مساعدة الفريق قدر استطاعتي، فأنا جائع للانتصارات، لدي خبرة وإرادة الفوز، وأتمنى نجاحي في نقلها لزملائي”.

شاهدالمزيد

أولمبياد طوكيو: مصر تفرض التعادل السلبي على إسبانيا

سيطر التعادل السبلي على مجريات لقاء المنتخب المصري أمام إسبانيا، اليوم الخميس، في افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة. استطاع المنتخب المصري بفضل طريقته الدفاعي، أن يحد...

اقرء اكثر

أولمبياد طوكيو: السعودية تخسر في بداية المشوار

سقط المنتخب السعودي في فخ الخسارة أمام نظيره الإيفواري 1-2، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة كرة القدم للرجال، في أولمبياد طوكيو. تقدم المنتخب...

اقرء اكثر

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist