الأحد, أغسطس 14, 2022

“برايفت كولكشن” تكشف عن أولى أحذيتها النسائية

قد يعجبك

أطلقت علامة “برايفت كولكشن” تشكيلة أحذيتها النسائية الأولى والتي ستركّز على تمكين المرأة من خلال تصاميم كلاسيكية ولمسة عصريّة من شأنها إرضاء أذواق مختلف النساء.

وسيقتصر إطلاق المجموعة حصراً على متجر التجزئة ليڤيل شوز، وهو متجر بمفهوم خاص معروف عالمياً ويعدّ وجهة مخصّصة لعالم الأحذية.

تضمّ التشكيلة مجموعة ومنوعة من الأحذية المزوّدة برباط مطاطي عند الكاحل sling-backs، أحذية بكعب عالٍ pumps، أحذية بكعب قصير kitten heels، أحذية مفتوحة من الخلف mules، وأخفاف slides. تضمنت الأحذية أشرطة من الساتان والغروغرين، بالإضافة إلى الشامواه أو جلد الحمل، بألوان أنثوية وأنيقة.

تُصمّم الأحذية وتصنّع يدوياً في مدينة فيدجيفانو ضمن إقليم لومبارديا في شمال إيطاليا، باستخدام أرقى الجلود والأقمشة والزخرفات الكريستالية.

 

شاهدالمزيد

أهم الحيل التي تستخدمها المطاعم للتأثير على الزبائن

لا يقدم معظم أصحاب المطاعم الجيدين، الطعام اللذيذ فحسب، بل إنهم بارعون أيضاً في فهم السلوك البشري، وتوفير تجربة ممتعة لزبائنهم. إلا أن الكثير من أصحاب المطاعم يحاولون التلاعب بالزبائن والتأثير عليهم...

اقرء اكثر

هذا ما تبدو عليه أغلى القطارات في العالم من الداخل

نظراً لكونها وسيلة نقل مريحة ومثيرة، فقد قطعت القطارات شوطاً طويلاً من حيث التطور التقني، ابتداء من العمل على الفحم وانتهاء بالعمل على الكهرباء. وفي وقتنا الحاضر، تتوفر قطارات مبنية حصرياً للضيوف...

اقرء اكثر

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist