الإثنين, أغسطس 8, 2022

ثنائية نيمار تمنح باريس سان جيرمان الفوز في أولد ترافورد

قد يعجبك

أحرز البرازيلي نيمار ثنائية وطُرد مواطنه فريد في فوز باريس سان جيرمان 3-1 على عشرة لاعبين من مانشستر يونايتد في أولد ترافورد اليوم الأربعاء، ليصبح التنافس في المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على مصراعيه.

ويملك يونايتد وسان جيرمان ورازن بال شبورت لايبزيج تسع نقاط قبل الجولة الأخيرة من المجموعة التي سينتقل فيها النادي الإنجليزي لمواجهة لايبزيج في ألمانيا، بينما يستضيف بطل فرنسا فريق إسطنبول باشاك شهر.

ووضع نيمار الضيوف في المقدمة بعد ست دقائق من البداية بعدما بدلت تسديدة كيليان مبابي اتجاهها لتصل إلى مهاجم برشلونة السابق الذي سدد في المرمى.

وأدرك يونايتد التعادل في الدقيقة 32 عبر تسديدة ماركوس راشفورد التي بدلت اتجاهها أيضا عندما ارتطمت في قدم دانيلو لتسكن شباك زميله الحارس كيلور نافاس.

وصنع فريق المدرب أولي جونار سولشار عدة فرص جيدة في الشوط الثاني، إذ سدد إدينسون كافاني في العارضة، لكن باريس سان جيرمان انتزع الفوز عندما هز ماركينوس الشباك في الدقيقة 69 بعد تمريرة من عبدو ديالو داخل منطقة الجزاء.

وزادت صعوبات يونايتد بعدها بدقيقة واحدة عندما حصل لاعب الوسط فريد على الإنذار الثاني وأضاف نيمار الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد هجمة مرتدة.

شاهدالمزيد

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist