من نحن مينا تي في

تردد قناة مينا الجديد على النايل سات “Frequency Mena TV Channel“، وهي قناة ترفيهية متنوعة ومتخصصة في عرض المسلسلات والأفلام والبرامج وغيرها مما يهم المشاهد العربي، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات الهامة حول هذه القناة وما يُعرض عليها وترددها وكيفية استقبالها.

نبذة عن قناة مينا

قناة مينا هي قناة فضائية عربية يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، ويقع المقر الرئيسي لها في نيقوسيا عاصمة قبرص، ويتم إدارة هذه القناة من قِبل مجموعة كبيرة من المتخصصين في الفن والثقافة.

وتُعد Mena TV channel من أهم القنوات العربية وذلك لأنها مرتبطة بمجموعة من شركات الخدمات في كلاً من مصر والكويت وتركيا والإمارات العربية، وأيضاً تعمل على تقديم خدمات الدعم الفني لكثير من الدول في أفريقيا والوطن العربي.

ومن الجدير بالذكر إن اسم القناة جاء ليعبر عن منطقة المشرق العربي والشرق الأوسط، وذلك لأن محتوى قناة مينا تي في خاص وموجه لمشاهدين هذه الدول.

برامج قناة مينا

فضائية مينا تقوم بعرض محتوى ترفيهي متنوع، فهي لا تقتصر على عرض البرامج السياسية والاجتماعية فقط، بل تعرض المسلسلات العربية والتركية وأيضاً أفلام عربية وأجنبية متميزة.

القناة تعرض مجموعة من البرامج المتنوعة والتي تهتم بكافة المجالات مثل الرياضة والفن والسياسة والدين وغيرها، كل هذا على مدار اليوم وبدون أي فواصل إعلانية مزعجة.

تردد قناة مينا 2022

 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11564 (H) 27500 – 3/4 HD

 

اسم القناة على قائمة القنوات “Mena TV channel

طريقة استقبال تردد قناة مينا الجديد

يمكنكم من الآن مشاهدة قناة مينا من خلال التردد الموضح في الجدول أعلاه فور استقبالكم للقناه، و تستمتعوا بمشاهدتها على مدار 24 ساعة في اليوم بدون تقطيع في البث.

اليكم أيضاً خطوات بسيطة تمكنكم من استقبال Mena TV channel في دقائق معدودة:

  • أولًا الضغط على زر menu من خلال الريموت كنترول والدخول على الإعدادات.
  • اختيار التركيب Installation، وبعدها الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  • سوف تظهر الصفحة الخاصة بتردد القناة المطلوبة، قم بكتابة جميع البيانات المتوفرة في الجدول بشكل صحيح.
  • الضغط على زر البحث والانتظار حتى ينتهي البحث.
  • الضغط على حفظ Save.
  • بعدها قم بالبحث عن Mena TV channel في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة مينا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة مينا من خلال الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت، والذي يمكنكم من مشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان في العالم مجانًا.

أيضاً يمكنكم التواصل عن قرب مع القناة ومعرفة كل ما يعرض عليها أول بأول من خلال صفحاتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر.

 

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist